منتدي دردشة ميني كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي دردشة ميني كول

مرحبا بكم زوار واعضاء منتدي جمال ابو حجاج رجاء التسجيل

هذه حكاية والله واعلم اذا كانت حقيقي او لا بس بالتأكيد حقيقي

جمال الماجيك

هذه حكاية والله واعلم اذا كانت حقيقي او لا بس بالتأكيد حقيقي Empty هذه حكاية والله واعلم اذا كانت حقيقي او لا بس بالتأكيد حقيقي

مُساهمة  جمال الماجيك الأربعاء مارس 24, 2010 1:31 pm

هذه القصة موجهه الي كل مسلمين العالم هذه القصة تحكي بأن الشيخ احمد خطيب مسجد الرسول(صلي الله عليه وسلم)بعد انا ختم القرأن نام وفي منامه رأي الرسول (صلي الله عليه وسلم)يقولله في هذا اليوم مات 6000مسلم ولم يدخل احد منهم الجنة فالزوجات لاتطعن ازواجهن والاغنياء لايساعدون الفقراءوالناس لاتؤدي المناسك المطوبة منهم والمسلمون لايصلون الصلوات بأنتظام والشيخ احمد يقول هذا لايصح هذا ان كنتم مسلمون حقاوكل مسلم تقع في يده هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها علي المسلمين حتي تصل الي يد كل مسلم في العالم واي شخص سوف يري ويبقي هذه الرسالة سوف يري المكافأت وسوف ينال شفاعة المصطفي (عليه الصلاة والسلام)يوم القيامة والمسلمين الذين تركوا الرسالة لم يوزعوها لن يروا الخير ابدا الشيخ احمد يقول لو ان هذا الكلام كذب لن يشفع لي الرسول(صلي الله وعليه وسلم)/هذه الرسالة وصلت الي ثلاثة اشخاص الشخص الاول تعامل بأن اعطاها للسكرتيرة وطلب منها انا نعطيه 30نسخة وبعد ايام من توزيعها فتحت امامهعدة ابواب الرزق والفرص الجديدة /الشخص الثاني تعامل معها بأن حفظها في درع الكتب ونسيها وبعد عدة ايام فصل من عمله فتذكرها وطبع منها 30نسخة ووزعها وبعد خمسة ايام تم تعينه في وظيفة اعلي من السابقة /الشخص الثالث تعامل معها بازدراء واهمال شديد ورماها وقال ليس لها معني وتوفي بعد9ايام انشرها وسوف تري الخير ان شاء الله

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 4:37 pm